Wednesday 29 November 2017

James16 موضوع تحليل شريط دبوس


الموضوع: james16 تحليل شريط دبوس تاريخ التسجيل: Aug 2009 المشاركات 117 james16 تحليل شريط دبوس لقد اختبرت على منطقة أخرى لنرى كيف يعمل فيها السوق قليلا جانبية على نفس الزوج، GBP \ JPY. يمكنك أن ترى أن تم إيقافي من مرة واحدة حيث حصلت على إشارة طويلة كاذبة. ولكنه كان بار دبوس صغير جدا لذلك أنا لست متأكدا إذا كنت في حاجة على الإطلاق إلى التعامل معها على أنها بار دبوس. بالإضافة إلى ذلك، لأن شريط دبوس كان صغيرا، كان قد تفقد 38 نقطة فقط. أنه يعمل بشكل جيد هنا كذلك. آسف. GMT الظهر. انخفض التجارة تتراجع نحو نقطة الدخول الآن. لو كان في السلبية وسوف تترك المجال مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لأن الفجوة عطلة نهاية الأسبوع لا يمكن أن تقتل كل ما عندي من الأرباح إذا لم تكن هناك أي. نشرت لي موضوع آخر قبل فترة يتحدث عن نشر مقالات مماثلة للطريقة أن نشر بعض التجار خروجهم، أي أخذ نصف قبالة. كنت أعتقد أننا يمكن أن نفعل شيئا من هذا القبيل مع هذا؟ نقطة الدخول كونها النقطة الأكثر خطورة ذلك ربما شيء من هذا القبيل هل 25 نقطة تبدو معقولة؟ وأنا أعلم أننا سوف تكون في عداد المفقودين على بعض الأرباح في بداية ولكنه يقلل من خطر على بعض هذه الصفقات خاصة حيث الخطر حول 100pips أو أكثر. مرة واحدة سعر يبدو مثل انها تتحرك بالتأكيد طريقك، تضيفها إلى الموقف الخاص بك يمكنك إما نطاق من الأرباح أو إغلاق كل شيء فقط في نقطة الهدف الخاص بك المقبل. إذا يغلق LWC لكن الشموع اللاحقة تشكل LWC جديد أو IB أقرب إلى ريال أو خط الاتجاه، وسوف ضبط لدخول إيقاف هذا شمعة جديدة أو الاستمرار في استخدام LWC 1ST؟ الموضوع: james16 تحليل شريط دبوس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة felix. khafx يمكنك عندما يكون لديك فرصة بو نشر plish هنا مع الرسم البياني لمساعدة الآخرين نعم، عندما يسمح الوقت سأقوم بإعداد المخطط. انها لن تكون في كثير من الأحيان على الرغم من. أسئلة على 'طريقة' james16 لقد تم القراءة من خلال موضوع في مصنع الفوركس - وأنا أحاول أن ألخص ما أعتقد أنني أعرف --- ولكن أريد أن تحقق ما أعتقد أنني أعرف دقيقة - - لذلك أنا على أمل أن الآخرين سوف تتناغم في مع وجود 2cents. كنت مجرد الخربشة بانخفاض أمس - بعض الإدخالات - لأنني كنت ذاهب للتجارة Pinbars فقط - ولكن أعتقد أن هذه ستكون قليلة جدا وبعيدة جدا بين - لذلك كنت أحاول أن أتذكر ماذا يتسبب في دخول الممكن تماما مثل pinbar سوف. حتى هنا هو ما أعتقد - نضع في اعتبارنا - هذه الإدخالات بعد أن كنت قد تحدد عوامل أخرى مثل دعم / مقاومة - - التقاء - الاختلاف - - بعبارة أخرى - كنت تعتقد أنك قد حصلت على الإعداد العظيم - - و هناك هو - ((وpinbar)) - - لذلك قمت بتعيين طلبك لشراء أو بيع عدد قليل من نقطة ما وراء مرتفعة أو منخفضة من pinbar. السؤال هو : هي الاجهزة التالية - بديل بسيط لpinbar يمكن أن أضع الكلمات التالية في الفقرة السابقة في paranthesis؟ 1. ((BEOB)) = شريط خارج الهابط 2. ((BUOB)) = شريط خارج الصاعد 3. ((DBLHLC)) = مزدوج شريط عالية مع وثيقة أقل 4. ((DBLLHC)) = شريط مزدوج منخفض مع وثيقة العالي طيب - ربما يكون هناك أكثر من 1 السؤال هنا -

No comments:

Post a Comment