Thursday 7 December 2017

تنفيذ استراتيجية التداول


ما يمكن أن يكون الطريقة المناسبة لتنفيذ الاستراتيجيات في عميل التداول؟ هذا السؤال يتطلب بعض المعرفة تداول حسابي وIB TWS API. أنا تدرس حاليا كيفية تنفيذ فكرة العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن التجارة في وقت واحد. أتساءل عما إذا كان ينبغي لي حتى استضافة كل منهم في عميل واحد - أو ربما استخدام العميل 1-1 نهج البرودة؛ الصقيع. إذا اخترت العديد من الاستراتيجيات التي تعمل في نفس الوقت في بلدي واحد وعميل فقط (وهذا قد يكون من المفيد) ما النمط هو الخيار الافضل؟ في هذه اللحظة أفكر في شيء من هذا القبيل: كل استراتيجية هي الفئة التي تطبق بعض المفاهيم الأساسية هذا هو الأسلوب الصحيح؟ لدي خبرة مع أنظمة إدارة المخاطر (الخوارزميات أي) ولكن لم نر أي تنفيذ نظام التداول التجاري. يمكنك إعطاء بعض النصائح؟ QuantStart يناقش البحوث حسابي تجارة استراتيجية والتنمية، backtesting والتنفيذ. أنا أساسا استخدام C ++، بيثون والمكتبة الباندا لتطوير استراتيجيات التداول حسابي الإنتراداي. في QuantStart عموما أنا أتحدث عن: بحث استراتيجية التداول والتنمية استراتيجيات Backtesting والتكرير الأوراق المالية بناء قواعد رئيسية للبيانات التاريخية إدارة المخاطر وبناء محفظة نظم التنفيذ، تأثير السوق والتنفيذ الأمثل التمويل الكمي - المشتقات التسعير، والهندسة المالية البرمجة - C ++، بيثون والباندا لمعرفة المزيد حول كيفية تحسين نتائج تداول حسابي الخاص بك - أو كيفية البدء في إنشاء استراتيجيات التداول الكمية - يرجى زيارة حسابي القسم المقال التداول. شكرا لدعم QuantStart موثوق به الموارد تداول حسابي الخاص بك. من أجل مساعدتك على البدء مع مهنة في تداول حسابي أو التمويل الكمي، لقد كتب دليل شامل خطوة بخطوة.

No comments:

Post a Comment